صفارات الإنذار تدوي في مجمع "اشكول"

حجم الخط

وكالة خبر

أعلن جيش الاحتلال "الإسرائيلي" صباح اليوم السبت، بأن صفارات دوت في مجمع كيبوتسات اشكول المحاذية لقطاع غزة.

وأفادت إذاعة الاحتلال أن صفارات الإنذار دوت بسبب إطلاق نار من اسلحه خفيفة من سيناء دون وقوع إصابات.